التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 09:46 م , بتوقيت القاهرة

مجموعة شركات الدكتور حسام عمر تعقد المؤتمر السنوي للعملاء المتميزين بأسوان

عقدت مجموعة شركات الدكتور حسام عمر،  إحدى اكبر الشركات في مجال توزيع الأدوية ، المؤتمر السنوي لمجموعة صيادلة "H.o" تحت شعار شريكك المفضل ، وشارك في المؤتمر عدد كبير من شركات تصنيع الآدوية والمستحضرات بالإضافة الي كبار الصيادلة بصعيد مصر .


الدكتور حسام عمر رئيس مجموعة المتحدة للصيادلة


وتأتي جولة مؤتمر  "H.O"، في منطقة الصعيد استكمالًا لجولات الشركة التي بدأتها في منتصف عام 2017 لمحافظات الجمهورية تبدأ بمحافظة القاهرة الكبرى مرورًا بمحافظات الدلتا، وذلك احتفالًا بنجاح البرنامج ووصول عدد المشتركين الى 10,000 عميل ليصبح بذلك أكبر برنامج تسويقي للصيادلة في مصر وأفريقيا والشرق الاوسط.، وهذا النجاح الذي تم بدعم وتعاون كبرى شركات الدواء ومستحضرات العناية الشخصية وايضا ثقة عملاء "H .O " المتميزيين .


أيمن حسام عمر - العضو المنتدب للشركة المتحدة للتوزيع
قال الدكتور"حسام عمر" رئيس مجلس إدارة المجموعة، إن المؤتمر  يهدف للتعريف بواحد من أهم برامج المجموعة لتقديم خدماتها للصيادلة والمصنعيين ويقوم هذا بالشكل الذى يعود على المريض بالنفع والاستفادة في جميع أنحاء الجمهورية.


الدكتور هاني فكري المدير التجاري بالشركة


يذكر أن المؤتمر يتجول في كل  محافظات مصر المختلفة لأنه يذهب للصيادلة في محافظاتهم لترسيخ فكرة البرنامج لديهم، وهو ما يعود عليهم من مميزات واستفادات كثيرة،  والقرب من عملاءهم الكرام أكثر فأكثر .



يأتي ذلك في ظل اهتمام الدولة المصرية بتنمية وتنشيط صناعة الدواء ومستحضرات العناية الشخصية وقطاع الصيادلة في منطقة الصعيد وذلك بناء على توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي .


وأضاف رئيس مجموعة، إن الهدف من المؤتمر ليس تجاريًا بقدر ما هو هدف تعريفى خدمى للصيادلة والعاملين في قطاع الصيدليات للتوعية، بأهمية التعاون المشترك بين الصيادلة والشركات لخدمة المريض المصري والوصول لخدمات متميزة .


أيمن خليفة


وقال نقيب صيادلة الأقصر الدكتور محمد الفاتح، إن المؤتمر يمثل نقلة نوعية في لغة التعامل البناءة، بين العاملين في مجال الدواء، من الصيادلة والشركات المنتجة والموزعة، وذلك للوصول بالخدمة اللازمة والمتميزة للمريض المصري .


الدكتور  محمد الفاتح  نقيب صيادلة اسوان واحد حضور المؤتمر


وأوضح الدكتور أسماعيل عمر مدير برنامج "H.o"، أن المؤتمر يتضمن عرضًا لكل ما هو جديد ومبتكر, وندوات تثقيفية للتعريف بخدمات مجال الصيدلة والأدوية ومستحضرات العناية الشخصية الأكثر حداثة، بالإضافة إلى برنامج توعية للصيادلة بالأساليب الحديثة لإدارة الصيدليات وميكنة العمل بها، وخدمات التمويل والتوزيع وخدمة العملاء، وفى نهاية المؤتمر يتم تكريم المتميزين من الصيادلة ومنتجى الأدوية ومستحضرات العناية الشخصية بهدف تشجيع الجميع على تقديم الخدمة الأمثل للمريض ، وذلك استمرارًا لمسيرة 45 سنة من تحسين اقتصاديات الصيدلى المصرى .


مجموعة المتحدة للصيادلة


فاعليات مؤتمر  HO للعملاء المميزين


فاعليات مؤتمر  HO للعملاء المميزين


الدكتور إسلام عبد الستار


فاعليات مؤتمر  HO للعملاء المميزين


فاعليات مؤتمر  HO للعملاء المميزين